الموقع الذي غير حياتي في سنة 2017 - كيف تربح من خلال الموقع VerumOption الاف الدولارات

أريدك أن تستغل الفرصة و تحقق دخل مادي كبير جدا فقط تابع معي الشرح ولك الحرية في الاخير
 الموقع الذي غير حياتي في سنة 2017


موقع VerumOption مملوك و يدار بواسطة شركة Coylton Services LP و هذا الموقع له باع طويل بداخل السوق العالمى و تقريبآ يعتبر ضمن الخيارات الأولى لكل شخص يريد المتاجرة بسوق الخيارات الثنائية و أيضآ الشركة تعتبر أحد أهم الشركات العالمية التى تقدم خدمات الخيارات الثنائية.
قبل عمل المراجعه الخاصة بنا لهذا الموقع, بحثنا عن المشاكل الخاصة به و كان هذا بداخل ثلاثة أسواق و هم:
السوق الأنجليزى: [نقصد كل من يتحدث الأنجليزية] لم نجد مشاكل و هذا راجع الى أن الشركة حديثة العهد نسبيآ لكل من يتحدث الأنجليزية و لكن على جهة أخرى, وجدنا تقييمات جيده و تصل الى حدود الثقة بهذه الشركة و تقريبآ الجميع يتحدث عن أن الشركة لها جذور راسخة بالسوق الروسى و لهذا لن تغامر بسمعتها بباقى الأسواق كما أن من فتح معها حساب, قام بسحب الأموال التى يرغبها بدون تأخير ملحوظ.
السوق العربىتقريبآ وبكل فخر, نحن أول موقع عربى مهتم بالخيارات الثنائية يقوم بعمل مراجعة لهذه الشركة و كما أعتدت على صراحتنا دائمآ, فنحن فتحنا حساب بهذه الشركة بعد معرفتنا بها.
مثل هذه الأمور تحمل مخاطرة ولكننا أعتدنا على هذا الأمر لأن هناك الكثير من الشركات التى بدأنا معها و كانو بطاقم عمل صغير, و اليوم لديهم فروع كثيرة و شركات شقيقة, لهذا, نحن نثق بهذه الشركة من خلال علمنا بمدى قوة المتداول العربى و الذى يحمل خبرات كثيرة تخوله بوضع تقييم سليم و قوى لأى شركة يعمل معها.
تحديث: الشركة أصبحت أهم و أقوى شركة خيارات ثنائية بدول العالم العربى و تحديدآ دول الخليج العربى.
السوق الروسى: وجدنا تقييمات كثيرة إيجابية تخص حديثى العهد بالتداول بالخيارات الثنائية و جميعهم أستحسنو موضوع أن الشركة و فرت لهم حساب صغير يمكن أن تتداول من خلاله بدءآ من 5 دولارات أمريكية و أيضآ قدمو الشكر لخدمة الدعم و القسم التعليمى بموقع الشركة.
بالنسبة للحسابات الكبيرة وجدنا أن التقييم ممتاز لكبار المتداولين الروس و ركزو على فكرة سحب الأموال بدون تأخير يذكر. بالطبع كلما كبر حسابك, ستحظى بدعم أكبر و أدوات أكثر تساعدك على التداول.
زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.

ملحوظة: الأيداع الأول بالشركة 50 دولار أمريكى وبعد ذلك يمكن أن تودع 5 دولار أمريكى فقط. تواصلنا مع الشركة بهذا الخصوص وأخبرونا أن الأيداع الأول يجب أن يكون مبلغ ليس بصغير وهذا حتى يتاح للمتاجر التعرف أكثر على المنصة لأن الأيداع الصغير سيتطلب تداول بسيط وبهذا لن يشعر المتداول بقوة المنصة ولكن بدءآ من الأيداع الثانى, فأنه يمكن أن يودع 5 دولار أمريكى فقط.

بيانات عامه عن شركه VerumOption

مكتب الشركه الرئيسى: سكوتلند – بريطانيا.
العنوان: 1st Floor Office, 86 A Constitution Street, EH6 6RP, Edinburgh, UK
المكتب الثانى: موسكو.
الحد الأدنى للإيداع الأول: 50$
الحد الأدنى للأيداع التالى: $5
الحد الأقصى للأيداع: مفتوح
مدى التداول: بدءآ من 1$
معدل العائد: متغير حسب التداول و حسب الموقع, يمكن أن يصل الى 1550%
أنواع الخيارات: الخيارات الثنائية, خيار اللمسة الواحدة,60  ثانية, التداول السريع, خيار السلم, خيار السلم الياباني, عمليات المدي الطويل
منصة التداول: SpotOption
الترخيص: FMRRC
زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.

منصة تداول شركه VerumOption

جدول المحتوى
الشركة تعتمد و تعمل من خلال منصة SpotOption و هذه المنصة لها باع طويل فى عالم الخيارات الثنائية و تمتاز ببساطتها و الشركة قامت بعمل بعض التعديلات لتتناسب مع الشكل العام للموقع. المميز بهذه المنصة أنها لا تحتاج الى تحميل خاص لحاسوبك و تستطيع العمل مباشرة من على الموقع بعد الدخول لحسابك.
المنصة لديها أدوات قوية و منها أداة المستشار الاستراتيجي و الذى يعمل كمرشد خاص بك ليحلل السوق لحظة بلحظه و يعطيك تقديرات بالنسبة لأسعار الأصول و الى أين ستتجه. هذه الأداة تعتمد أيضآ على مؤشرات قوية تعطى زخم قوى للمتداول و على السبيل من هذه المؤشرات: مؤشر المتوسطات المتحركة – مؤشر RSI “مؤشر القوة النسبية” – مؤشر بولينجر.
أيضآ نجد اداة غاية فى الروعة و تعزز الأرباح و تم ضخها بمنصة التداول منذ قريب و هى أداة نسخ الصفقات.
نسخ الصفقات هى خدمة تسمح لك كمتداول بنسخ عمليات التداول لزملائك المتداولين على الموقع و بالطبع ستنسخ الصفقات الرابحة. الميزة بهذه الأداة / الخدمة, أنه يمكنك أن تتداول بشكل ألى بدون تدخل منك, فقط تدخل على حسابك و تبدء بنسخ الصفقات الرابحة للمتداولين المحترفين.
طريقة العمل سهلة, أبدء أولآ بأختيار الأصل الذى ترغب و من ثم أختار من أعلى القائمة, المتداول و أتسخ العملية الخاصة به لتبدء بتحقيق الربح و بدون مجهودآ يذكر.
نأتى الأن لمبلغ الأيداع الأدنى. تقريبآ كل شركات الخيارات الثنائية تضع حد أدنى لفتح الحساب و يكون ما بين 100$ و 250$ و لكن المميز بهذه الشركة هو أنك تستطيع فتح حساب و تضخ بحسابك 5$ فقط و من ثم تبدء التداول بدون أى شروط “ألإيداع الأولى هو 50$ و بعد ذلك يمكن أن تضخ 5$ فقط بحسابك”.
الجميل بالأمر بأن هذا المبلغ الصغير يجعلك تتخطى فكرة الحساب التجريبى “الديمو” و تبدء بالدخول لعالم التداول بالخيارات الثنائية و تشعر بالأدرينالين يشق جنبات جسدك و سيبدء العمل الحقيقى على الفور و الربح.
الأمان لدى هذه الشركة هو أحد أهم المعايير و لديها نظام SSL للحماية و هو يخص حماية بيانات المستخدم و يقوم بتشفيرها ليصعب أستخراج و أستخدام هذه البيانات من طرف الهاكرز و ايضآ لديها معيار PCI وهذا المعيار تم تأسيسة من خلال مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع الكبرى حول العالم و منهم: فيزا, ماستر كارد, أمريكان أكسبريس و غيرهم.

التداول عبر الهاتف الذكى

الشركة وفرت تطبيقات تعمل عبر هواتف الأندرويد و هواتف أبل, و التطبيقات توفر بيئة تداول سريعه و سهله و الواجهة و ألوانها لا تختلف عن الموقع الرسمى و هذا أمر مريح لأن هناك وسطاء يقومو بعمل تغيرات بين الموقع الرسمى و التطبيقات.
الى الأن جربنا فقط تطبيق الأى فون و نفس التطبيق يعمل على الـ iPad لدينا وو هو تطبيق جيد و يوفر أدوات ممتازة للتداول. من الجيد أن تتداول من خلال أدوات عديدة, هكذا هو عالم اليوم, يريدك أن تكون مستعد دائمآ.

أداة العقود مقابل الفروقات – CFD

قامت شركة Verum Option بأضافة أداة التداول المعروفة أختصارآ بـ CFD وذلك لتعزيز منصتها و أثراء المنصة للتجار. فى السطور التالية، سنقوم بشرح معنى CFD وأيضآ شرح الأداة من منصة الموقع نفسه، فلنبدء.

ما هي العقود مقابل الفروقات [CFD] ؟

عقود مقابل الفروقات يتم أبرامها على صورة أتفاق بين المشترى و البائع و تكون قائمة على القيمة السوقية للأصل الذى يتم التداول عليه، يمكن أن يكون هذا الأصل عبارة عن مؤشر بورصة، سهم، عقد سلعة، أو أى شىء أخر متاح على منصة التداول.
هذه العقود تكون محددة بوقت أغلاق معين و / أو يمكن للأطراف المتعاقدة أن تغلق الصفقة فى أى وقت بناء على التفاهم بينهم. بعد غلق الصفقه ستكون هناك حالتين فقط لا ثالث لهم وهما:
  • إذا أرتفع قيمة الأصل عن القيمة الأساسية له وقت فتح الصفقة، سيتعين على البائع أن يدفع الفرق بين سعر الأصل الحالى و سعره وقت فتح الصفقة.
  • إذا إنخفضت قيمة الأصل عن القيمة الأساسية له وقت فتح الصفقة، سيتعين على المشترى أن يدفع الفرق بين سعر الأصل الحالى و سعره وقت فتح الصفقة.
مثال:
إذا قمت بإبرام عقد شراء لعقد CFD وذلك لسهم شركة مايكروسوفت و كان سعر السهم 100 دولار أمريكى (مثلآ) و أشتريت 1000 سهم.
هنا إذا أرتفع سعر السهم الى 105 دولار أمريكى، سيدفع لك البائع الفرق بين السعرين و سيكون عبارة عن: 5 دولار أمريكى * 1000 سهم = 5000 دولار أمريكى.
ولكن إذا أنخفص قيمة السهم الى 95 دولار أمريكى، هنا قيمة الفرق ستكون 5 دولار أمريكى و لنفس عدد الأسهم، فهنا سيتعين على المشترى (أنت)، أن تدفع للبائع قيمة الفرق و سيكون 5000 دولار أمريكى.
ملحوظة: هذه العقود لا تعنى نهائيآ الأمتلاك الفعلى لما يتم التداول عليه ولكن طريقة متاجرة و عقد صفقات تجنب كل الأطراف مشاق و متاعب تسجيل حقوق الملكية للأصول و تكاليف المعاملات / المصاريف المرتبطة لمثل هذه الأمور.

شرح أداة العقود مقابل الفروقات على موقع VerumOption

  • بعد الدخول الى حسابك، قم باختيار “CFD”.
  • بعد ذلك، قم بإختيار الأصل الذى تود أن تتداول عليه.
  • ومن ثم فى الحقل المسمى “Leverage” قم بإختيار حجم الرافعة المالية .
  • الأن توجه الى حقول “إيقاف الخسارة / الأستثمار” و قم بإدخال المبلغ المالى الذى تود أن تستثمره فى صفقتك. عبر إستخدام أزرار الزائد و الناقص “+ / -“، يمكن أن تغير حجم صفقتك. فى هذه الخطوة سيكون الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 50$ و الحد الأقصى هو 1000$ للصفقة الواحدة.
  • الأن توجه الى الحقل المُسمى “أخذ الربح”، بداخل هذا الحقل، قم بتحديد مقدار الربح الذى تود الحصول عليه من صفقتك و ذلك عبر أزرار “+ / -“. الحد الأدنى هو 50$ و الحد الأقصى هو 500$ وهذا للصفقة الواحدة.
  • يمكنك أن تستخدم الأن أزرار “صعود / هبوط” لتحديد إتجاه الصفقة، هل سيكون زيادة أم إنخفاض فى السعر.
  • إذا رغبت فى تأكيد فتح الصفقة، سيكون هذا عن طريق زر “نعم”، ولكن اذا رغبت بمراجعة / تعديل شىء، أستخدم زر “إالغاء” حتى تتأكد من بياناتك و بعد ذلك أضغط على “نعم”.
  • بعد أن فتحت صفقتك، ستجدها فى قسم “المراكز المفتوحة” الموجود أسفل المنصة.
  • الأن، إذا وصلت نسبة الأرباح الى الحد الذى قمت بتحديده سابقآو سيتم غلق الصفقة بشكل تلقائى و هذا فى حالة كان توقعك صحيح، وحينها ستحصل على الأرباح.
صور توضح الشرح السابق:
أداة CFD على المنصة
أختيار الأصل الذى ترغب بالتداول عليه
اختر حجم الرافعة المالية
حقل إيقاف الخسارة / الاستثمار
زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.
حقل أخذ الربح
أداة تحديد إتجاه الصفقة
تأكيد فتح الصفقة
زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.
الصفقة الأن مفتوحة بقسم المراكز المفتوحة

المنصه التعليمية

جدول المحتوى
من الجيد أن نرى منصة بداخل الشركه التى نعمل معها لأن هذا يوفر لنا وسائل أساسية للتعرف على السوق الذى نعمل به و أيضآ المنصة التى نعمل من خلالها و بناء على عملنا كمهتمين بعالم الخيارات الثنائية و أمتلاكنا لعدد من الحسابات بشركات كثيرة بالسوق, نستطيع أن نخبرك بأن منصة التعليم هذه فريدة من نوعها.
لا نقصد المواد التى تحتويها لأن مواد التعلم واحدة بالطبع “هم يعيشون بنفس عالمنا” و لكن نقصد بأن المواد الخام التى عملو عليها كانت من صنعهم الخاص و تم أنتاجها لهم خصيصآ و نستطيع معرفة هذا بسبب لأن هناك عدد من الشركات التى تشترى مكتبة تعليمة جاهزة و تضعها بموقعها. هذا ليس سىء و لكن عندما تقوم بصرف أموال أكثر على مكتبتك التعليمية, هذا يعنى لنا, أنك حقآ مهتم بعملك.
المكتبة التعليمية تحتوى على:
فيديوهات التعلم: يحتوى هذا القسم على توليفة غنية من الفيديوهات و تم تقسيمها تحت فئات رئيسية و هم: كيف تتاجر, المبتدئيين, متقدم, الأدارة المالية, فيسيولوجية التداول و الدورة العميقة.
خمسة افضل نصائح تجارية: هى مجموعة من الفيديوهات التى تسلط الضوء على أهم النصائح التى يجب ان تحملهم معك أينما ذهبت.
مؤشر الأصل: فيديوهات أضافية لتتعلم ما هى الأصول و كيف تتاجر عليها و بها مقارنات بين العملات الرئيسية مثل EUR vs USD – USD vs JPY. و ستتعرف أيضآ على المتاجرة بالسلع مثل القمح, الصويا, البترول و الذهب, هناك أيضآ فيديوهات عن المتاجرة على المؤشرات الرئيسية.
الأقتصاد: هذا الجزء يحتوى على عدد كبير تخص مفاهيم الأقتصاد و التعريفات الخاصة بعالم الأقتصاد. بعض الفيديوهات قصير و لكن ستجد أفادة بهم.
التكتيك و التحليل: هذا القسم ممتاز و نعتبره قسم متقدم لأن ستتعرف على عالم ملىء بالأستراتيجيات و هناك فيديوهات تسلط الضوء على: أساسيات تحليل السوق, تكتيكات الفوز, التحليل الفني الأساسي, التحليل الفني المتقدم.
الخبرة في التجارة: فيديوهات أضافية تسلط الصوء على متاجرات حدثت بالفعل و تعطيم فكرة عن كيف تضع أستراتيجية عمل تربح من خلالها.
مهما كانت خبرتك “مبتدىء – متقدم” من الجيد أن تحصل على فيديوهات تعليمية ترجع اليها من وقت لأخر. هناك أمر أشعرنا بالضيق قليلآ و هو أن قسم الفيديوهات وجدناه بالللغه العربية و بصراحة أعتقدنا أن الفيديوهات ستكون بالمحتوى العربى ولكن وجدناها نفس الفيديوهات الأنجليزية, الأمر برمته ممتاز لأن المتاجريين بالخيارات الثنائية يجب أن يكونو ملمين بلغة أجنبية واحده على الأقل ولكن سنكون أكثر سعادة لو وفرو فيديوهات عربية بما أن اللغة العربية متوفرة.
بالمناسبة الشركة لديها طاقم عربى, نعنى أن طاقم القسم العربى أصوله عربية و يتحدث اللغة العربية بطلاقة و أذا واجهتك مشكلة ما, فقط تواصل معهم و سيكونو بالخدمة.

الأيداع و السحب


زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.
وسائل السحب و الأيداع هى:
  1. كروت الفيزا و الماستر كارد (VISA/MasterCard (USD)).
  2. محفظة UpayCard
  3. Pay Boutique – Credit card
  4. RegularPay – VISA/MasterCard
  5. OrangePay – VISA/MasterCard
  6. التحويل المصرفي
نحن مضى علينا فترة بسوق الخيارات الثنائية ولهذا سنخبرك ببعض الأمور التى أصبحت عادية بهذا السوق ولكن البعض منا يجدها تعقيدات من طرف الشركات و لكن الحقيقة هذه الترتيبات و الخطوات, يجب أن تمر بها مع أى شركة, لهذا أبدء معنا بالتعرف على أساسيات الأيداع و السحب.
كل الشركات تخفى عليك معلومات أساسية لكن بما أننا متداولين بهذا السوق, فأننا مررنا بكل شىء و بأى شركة تجد الأمر سهل و بسيط و يخبروك, فقط قم بالضغط على زر سحب الأموال ولكن قبل هذه الخطوة السهلة, هناك أمور يجب أن تستعد و تحضرها قبل طلب سحب الأموال, وهذا الأمور تقع تحت مسمى واحد وهو تفعيل الحساب, فلنبدء:
  • جواز السفر الخاص بك / بطاقة الرقم القومى.
  • فاتورة للخدمات الحكومية الخاصة بمنزل مثل: فاتورة عداد المياة – الغاز – الكهرباء. بالطبع العنوان المدون على فاتورة الخدمة المنزلية, يجب أن يتطابق مع عنوان جواز السفر / بطاقة الرقم القومى.
  • بطاقة الأئتمان و/أو بطاقة الخصم التى ستسخدمها بحسابك.
كل هذه الأمور سهله و متوفرة لدينا جميعآ ولكن هناك بعض المشاكل التى قد تكون مصاحبة لها و اليك الحلول:
فاتورة الخدمة الحكومية: العنوان سيكون مطابق و لكن المشكلة بالأسم, فقط تكون مستأجر للشقة التى تقطن بها و الأسم على الفاتورة هو للمالك الأصلى للشقة.
هناك شركات تتفهم هذا الأمر و لكن بصراحة المعظم لا يقبل بهذا الأمر و لتخطى هذه العقبة, فقط قم بارسال كشف حسابك البنك للشركة لأن كشف الحساب البنكى سيكون به الأسم و العنوان مطابقين للبطاقة الحكومية الخاصة بك.
بطاقة الأئتمان / الخصم: هناك أمرين بخصوص البطاقة و نبدء مع:
البطاقة لا تستقبل الأموال: هناك بطاقات بنكية تكون مصممة لدفع الأموال منها ولكن لا تسمح بأستلام الأموال و لهذا يجب عليك أن تتأكد بأن بطاقتك تستقبل الأموال لأن الشركة سترسل أموالك للبطاقة المستخدمة بحسابك.
البنك المصدر للبطاقة لا يتعامل مع شركات الخيارات الثنائية: نعم صدق الأمر هناك بنوك أصبحت تريح نفسها من العمل و تغلق سحب / تحويل الأموال من شركات الخيارات الثنائية و الفوركس أيضآ و هذه البنوك بالأساس أدواتها ضعيفة.
يجب أن تتأكد من هذه الخاصية تمامآ لأنك ستسحب أموالك من شركة Verum Option عبر بطاقة البنك. كما نود أن نشير الى أن الحد الأدنى للسحب من حسابك مع Verum Option هو 10 دولار أمريكي.
ننصحك بأن ترسل هذه الأوارق بمجرد فتح الحساب و هذا لتتفادى مسائلة ضيق الوقت عندما تسحب أموالكو يمكنك رفع هذه الأوراق للشركة عبر قسم: Edit Data – تعديل المعلومات.

خدمة العملاء


جدول المحتوى
هناك أمر مميز بهذه الشركة وهى أنها للوهلة الأولى شعرنا أننا نتعامل مع شركة كبيرة و السبب أنه بعد فتح الحساب بشركات الخيارات الثنائية, ستجد هاتفك يرن بعد دقائق ولكن الشركات الكبيرة فقط هى التى تتصل بالعميل عندما يتطلب مجرى العمل هذا أو يطلب العميل هذا الأمر من تلقاء نفسه. هذه الشركة لم تتصل بنا بعد فتح الحساب بالرغم من أن رقم الهاتف هو من ضمن بيانات التسجيل. يدل هذا على أن الشركة لا تسعى وراء أموالك و لكن تسعى لأن تكون عميل لديها.
بكل الأحوال يجب أن نجرب وسائل التواصل مع هذه الشركة و اليك ما حدث معنا:
المساعدة أون لاين: جيد أن تجد مساعدة فورية عبر الموقع و هناك بأعلى الموقع ستجد زر المساعدة الفورية و ستجد أحد العاملين بالموقع يرد على أسئلتك و بالطبع المساعدة الفورية متوفرة فى أوقات العمل فقط و هذا أمر مقبول.
نموذج أتصل بنا: ممتاز أن تجد نموذج للأتصال عبر الموقع و هو بسيط و يؤكز على ما أحتياجاتك و أسئلتك.
طاقم العمل ممتاز و بصراحة طويل البال و هذا كان عبارة مشكلة واجهتنا بالحساب و صبرو معنا عبر الطاقم العربى.
زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.

الخلاصة 

جدول المحتوى
الشركة لديها باع طويل بالسوق العالمى وهو سوق ثقيل و صعب العمل به لأن المتداول العالمى ليس سهل و له خبرة كبيرة بالسوق. فتح الحساب بالشركة سهل وبسيط. الأيداع الأول هو 50$ وذلك حتى تتعرف أكثر على المنصة و تستطيع عقد صفقات متتعدة و بعد ذلك سيكون متاح لك أن تودع بدءآ من 5$ فقط. بناء على خبرتنا, هذه ميزة لأن هناك شركات أخرى تجعل الأيداع الأول 250$ و بعد ذلك إيداعك يكون بدءآ من 100$.
تحديث: بعد فترة من تواجد الشركة بالسوق العربى, أصبح لها باع طويل و تعد من شركات الصف الأول و خصوصآ بعد زيادة وسائل السحب و الأيداع و الطاقم العربى أصبح أكثر تفاهمآ و تعاونآ.
على المستوى الشخصى, الشركة جيدة بتعاملها معنا و الأمور تمر بشكل سلس و المتاجرة عبرها تسير بسلاسة وأزداد أهتمامنا بها بعد أن تواصلوا هم معنا لحل الأمور العالقة بيننا و تصفية الأجواء. الأن, يمكنك زيارة الموقع الرسمى للشركة من هنا.


رابط الشرح بالفيديو

هناك 10 تعليقات:

  1. انا لم اشاهد الفيديو تاعك اخي نصير في اليوتيوب تاع الاشتراكات لقنوات لليوتيوب شفته في وقت متاخر لما ذهب للبوصط وجدت ان الوقت قد انتهى اتمنى ان تساعدني اخي نصير و شكرا
    رابط قناتي https://www.youtube.com/channel/UC3TRvTJ3tmkfMplFzzOTs2g

    ردحذف
  2. انا لم اشاهد الفيديو تاعك اخي نصير في اليوتيوب تاع الاشتراكات لقنوات لليوتيوب شفته في وقت متاخر لما ذهب للبوصط وجدت ان الوقت قد انتهى اتمنى ان تساعدني اخي نصير و شكرا
    رابط قناتي https://www.youtube.com/channel/UC3TRvTJ3tmkfMplFzzOTs2g

    ردحذف
  3. Salam brit ndkhol lhad sit

    ردحذف
  4. Please please nacir khok man algeria nashak steam cs go bah nal3ab m3a drari wandir chi video please madli steam cs go *:

    ردحذف
  5. خويا ناصر راك طوب والله وغادي نكون فرحان الا شريتلي هاد لمايك
    الاسم : Yanmai Desktop Microphone Dynamic Condenser Sound MIC 1225783

    رابط المنتوج : https://www.gearbest.com/speakers/pp_156287.html

    لتواصل معي حول المكان : 212614779083+

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    اخي انا من متتبعيك واريد ان اطلبك طلب وهو ان تشتري لي واحدة من هده المنتوجات العبارة عن سماعات التي لا تتجاوز 5 دولار https://www.gearbest.com/earphones/pp_219490.html
    https://www.gearbest.com/earbud-headphones/pp_605422.html
    https://www.gearbest.com/skin-care/pp_108.html
    و ادا قبلت طلبي راسلني على بريدي :adnanjrindo9@gmail.com قد بحث على بريدك ولم اجده
    ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  7. خويا ناصر شكرا بزاف على المجهودات لكدير حنا معاك عندي طلب خويا بغينا طريقة لتدرس بها سوق العملات في verum option شي طريقة لقدر توقع السوق يكون صحيح

    ردحذف
  8. khouya nacir td tawni bach ntl les vue ou les subscribe f la chaine dyali afak chouf han tik les lien bach tchoufhoum hada site diali : https://soufianachgar99.wixsite.com/soufianapp
    ou hada lian dial la chaine :
    https://www.youtube.com/channel/UCcZjVSGcs0WWiFt09tjp9LQ
    ou hada l blogger dyali :
    http://soufianapp.blogspot.com/2017/10/welcome-to-my-aach-channel.html

    ردحذف
  9. اخي نصير اتمنى ان تعمل لنا شرح عن كيفية حذف الجوانب السوداء للفيديو ببرنامج فيلمورا لان كلما اصور فيديو تضهر لي الجوانب السوداء و لا اعرف طريقة حذفها دون تكبير او اغفاء جزء من الفيديو ببرنامج فيلمورا و لم اجد اي شرح لها على اليوتيوب وشكرا لك على كل شيء


    ردحذف

صور المظاهر بواسطة PLAINVIEW. يتم التشغيل بواسطة Blogger.