طريقة الصحيحة في التسجيل في القرعة الأمريكية 2018

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله 

صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.


شروط القبول في قرعة الهجرة الأمريكية 2018



أن يكون المتقدم للقرعة الأمريكية للهجرة 2018 متوفرا على شهادة البكالوريا أو شهادة جامعية، أو أقل شئ عامين من الخبرة المهنية أو الميدانية.
أن يقوم بتقديم طلب الترشيح في غضون المدة المحددة بين الثلثاء 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 إلى غاية 7 نونبر/ تشرين الثاني 2016.

أن يكون من بين الدول التي يسمح لها التباري حول مقاعد الهجرة الأمريكية.
وتعتبر هذه أهم الشروط الأولية حسب موقع الخارجية الأمريكية للتسجيل في القرعة الأمريكية 2018.
وللإطلاع على شروط الهجرة إلى أمريكا لسنة 2018 يمكنكم النقر على الرابط أسفله للمزيد من المعلومات.
رابط الموقع و التسجيل 





هناك 18 تعليقًا:

  1. سلام أخي ناصر،
    انا عندي مشكل أقفلة قناتي متلك وفيها مشاهدات عالية فكيف استرجعها
    وإدا كان ممكن ان ترسل صديقك ليسترجعها لي وشكرا
    ساعدني اخي ناصر جزاك الله خيراً.
    https://www.youtube.com/channel/UCj_hxzxmDivyPpY0dQfkSVg

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. salam khouya nacir hdar 3la k1 visa lay khalik khouya la3ziz

    ردحذف

  4. Début de la conversation

    4,5 K personnes aiment ça, dont Souhaib Bl
    Blog personnel
    20:44
    salam khouya nacir , 3afak t9der dir lina chi vidéo kifech tssayb chaine f youtube o tjma3 bzaf les abonnés ( subscribes ) bach ta 7na inchallah nbdaw les vlogs 🙂 o ki3ajbouni les vidéos dyawlak bzaf o dima kantfaraj fihom kantmana tjawbni a khouya 😊

    ردحذف
  5. momkine a khoya tasa3dni lah ya7fdak hahiya num dyalak dyal whatsapp natmna ta3atini wa9at lah ya7fdak baghit natchawar m3ak pls 0612737001

    ردحذف

  6. naciir 3afak Khoouya 3ewnii allah yrham lwalidine 3éwnii 3la chaine dyali 7awél tpartajiha allah ykhéli lik walidik 7ta ana bghit nweli nerbe7 men famebit :
    https://www.youtube.com/channel/UC6WmLdiN8exo2ATWGvIr_Pw
    a khouya kifma ghadi tféré7ni allah yfar7ék

    ردحذف
  7. 33afak akhuya bghit nswlk ela fash atbghii tshuf wash njhty wla la kifash an9dru ndkhlu ula kifash an3rfu ??

    ردحذف
  8. chafikbensafi@gmail.com
    Hi my brother esque you can send me an android phone if you want to thank

    ردحذف
  9. سلام خويا ناصر ...عندي واحد المشكل ..تسجلت ف القرعة الأمريكية او فاش كملت التسجال نسيت ماأبريميتش ديك الورقة... اوداك الكود ماعنديش
    واش كاين شي حل ؟

    ردحذف
  10. ايضا نقدر نكون عند حسن الضن ديالك فيما يتعلق بالتدوين ...ليس لدي خبرة في المجال لكنني سريع التعلم ..و لغتي العربية جيدة ..و امتلك فن التأليف و جلب انتباه القارئ

    ردحذف
  11. Youssef.maa1999@gmail.com
    لي الشرف أن أعمل معك

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  13. السلام عليكم اخي ناصر انا مستعد للعمل معك في هدا المجال فتق بي اني ساكون في حسن ضنك وشكرا
    email:walidchahid54@gmail.com

    ردحذف
  14. السلام عليكم اخي ناصر انا مستعد للعمل معك
    وشكرا على فكرة

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

صور المظاهر بواسطة PLAINVIEW. يتم التشغيل بواسطة Blogger.